2024-04-19T16:17:08+03:00

وليد الفراج يهاجم لجنة المسابقات بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال

هاجم الإعلامي الرياضي وليد الفراج، لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، بعد قرار تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي والهلال، لتقام يوم الاثنين الموافق 6 مايو، بدلا من اليوم الجمعة، وذلك بعد أن تم تأجيل مباراة الهلال أمام العيد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث تم تأجيلها لمدة 24 ساعة، مما ترتب عليه تأجيل الكلاسيكو.

واستنكر الفراج قرار لجنة المسابقات، مستشهدا بالضغط الذي تعرض له نادي الاتحاد قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية. 

وأشار إلى أن الاتحاد خاض 5 مباريات خارج جدة، في مدة لم تتخطى 13 يوم، دون أن توافق لجنة المسابقات على تأجيل أي مباراة للعميد خلال تلك الفترة.

وأوضح أن نادي ضمك وافق على تأجيل مواجهته أمام الاتحاد قبل كأس العالم للأندية، لكن لجنة المسابقات لم توافق بسبب تمسكها بروزنامة المباريات الموضوعة من قبل، مما أنتج عن خوض العميد مباريات مونديال الأندية بمدافع واحد فقط.

اقرأ أيضا

أول قرار من خيسوس بعد تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال

بأسلوب ساخر..الفتح يطقطق على النصر والأهلي والاتحاد ويحابي الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الفراج يهاجم لجنة المسابقات بعد تأجيل مباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج يهاجم لجنة المسابقات بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت وليد الفراج يهاجم لجنة المسابقات بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاجم الإعلامي الرياضي وليد الفراج، لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، بعد قرار تأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :