2024-04-19T16:36:48+03:00

ماذا قدم الأهلي خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة مازيمبي؟

الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة نارية أمام فريق مازيمبي الكونغولي، عصر غد السبت، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في لوبومباشي.

الأهلي

وتسلط «الأسبوع» الضوء، خلال التقرير التالي، على ماذا قدم النادي الأهلي، خارج الديار في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك قبل خوض مباراة مازيمبي النارية في المربع الذهبي.

الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطي فريق سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين.

لاعبو الأهلي

بينما تأهل فريق مازيمبي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهاباً سلبياً، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عٌقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي ويضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر «حامل اللقب».

ماذا قدم الأهلي خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة مازيمبي؟

وقبل مباراة مازيمبي النارية، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 4 مباريات خارج الديار في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بواقع 3 مباريات في دور المجموعات، ومباراة في دور ربع النهائي.

واستهل الأهلي مبارياته خارج الديار في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق يانج أفريكانز بالجولة الثانية من دور المجموعات، وتمكن المارد الأحمر من فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نظيره التنزاني.

الأهلي

ثم نجح الأهلي مجددًا في فرض التعادل السلبي، على فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الخامسة على فريق ميدياما الغاني في عُقر دراه بهدف نظيف وقع عليه الظهير المخضرم حسين الشحات.

وفي ذهاب دور ربع النهائي، نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في عٌقر دراه، بهدف نظيف، جاء عن طريق اللاعب أحمد نبيل كوكا.

إجمالاً، خاض الأهلي 4 مباريات خارج الديار في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ونجح في تحقيق الفوز خلال مباراتين، وفرض على منافسيه التعادل خلال مباراتين أيضاً، ولم يتلق الهزيمة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتلقت شباكه هدفًا واحدًا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر غد السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا قدم الأهلي خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا قدم الأهلي خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة مازيمبي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ماذا قدم الأهلي خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة مازيمبي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة نارية أمام فريق مازيمبي الكونغولي، عصر غد السبت، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في لوبومباشي. الأهلي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :