2024-04-19T17:24:52+03:00

عاجل- ماني وغريب يقودان تشكيل النصر الرسمي ضد الفيحاء

أعلن البرتغالي فيتور سيفيرينو، المدرب العام لنادي النصر، عن تشكيل العالمي الرسمي الذي سيواجه نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 65 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 77 نقطة، بينما الفيحاء في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

- تشكيل النصر الرسمي ضد الفيحاء في الدوري السعودي..

في حراسة المرمى: راغد النجار.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، محمد آل فتيل، إيمرك لابورت، أليكس تيليس.

في خط الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، عبدالله الخيبري.

في خط الهجوم: ساديو ماني، عبدالرحمن غريب.

اقرأ أيضا

النصر ضد الفيحاء| توقيت المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

الجولة 28 للدوري السعودي|تأجيل الكلاسيكو والنصر أمام اختبار صعب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ماني وغريب يقودان تشكيل النصر الرسمي ضد الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- ماني وغريب يقودان تشكيل النصر الرسمي ضد الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- ماني وغريب يقودان تشكيل النصر الرسمي ضد الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن البرتغالي فيتور سيفيرينو، المدرب العام لنادي النصر، عن تشكيل العالمي الرسمي الذي سيواجه نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :