2024-04-19T19:00:59+03:00

عاجل.. نقل لاعب المقاولون العرب إلى المستشفي بعد سقوطه في مباراة بلدية المحلة

تعرض لؤي وائل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لإصابة قوية بعد سقوطه خلال مباراة بلدية المحلة في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile ، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب نادي غزل المحلة.

نقل لاعب المقاولون العرب إلى المستشفي بعد سقوطه في مباراة بلدية المحلة

وتدخل الجهاز الطبي لنادي المقاولون العرب، بعد التحام لؤي وائل مع زميله بالفريق محمود أبو السعود حارس المرمى، قبل أن يتم نقله عبر سيارة الإسعاف المتواجدة في أرضية الملعب إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء، من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نقل لاعب المقاولون العرب إلى المستشفي بعد سقوطه في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. نقل لاعب المقاولون العرب إلى المستشفي بعد سقوطه في مباراة بلدية المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. نقل لاعب المقاولون العرب إلى المستشفي بعد سقوطه في مباراة بلدية المحلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض لؤي وائل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لإصابة قوية بعد سقوطه خلال مباراة بلدية المحلة في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile ، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب نادي غزل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :