2024-04-19T19:10:33+03:00

ناتشو يبلغ ريال مدريد بالرحيل في نهاية الموسم

– أكدت التقارير الصحفية بأن ناتشو فيرنانديز مدافع نادي ريال مدريد الإسباني قد ابلغ مسؤولي النادي بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد ناتشو بنهاية الموسم حيث يتطلع اللاعب للاكتفاء بما قدمه لريال مدريد طوال مسيرته وخوض تجربة جديدة للمشاركة في المباريات باستمرار.

وتشير التقارير بأن وكلاء اللاعب أبلغوا مسؤولي ريال مدريد برغبة اللاعب في الرحيل حيث سيترك له حرية تحديد وجهته المقبلة.

وشارك ناتشو في آخر مباريات ريال مدريد أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا وقاد فريقه للتأهل لنصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناتشو يبلغ ريال مدريد بالرحيل في نهاية الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناتشو يبلغ ريال مدريد بالرحيل في نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ناتشو يبلغ ريال مدريد بالرحيل في نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن ناتشو فيرنانديز مدافع نادي ريال مدريد الإسباني قد ابلغ مسؤولي النادي بالرحيل في نهاية الموسم الجاري. وينتهي عقد ناتشو بنهاية الموسم حيث يتطلع اللاعب للاكتفاء بما قدمه لريال مدريد طوال... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:10 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :