2024-04-19T19:17:26+03:00

فيديو- بعد إهدار ركلة جزاء..تصرف مثير من جماهير النصر لساديو ماني

قدم جمهور نادي النصر لفتة رائعة بترديد اسم النجم السنغالي ساديو ماني، رغم إهداره ركلة جزاء كادت تمنح فريقه فرصة للعودة في المباراة أمام الفيحاء. 

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الفريق الضيف بهدف دون مقابل، في مباراة مثيرة شهدت إهدار ركلة جزاء من قبل النجم السنغالي ساديو ماني.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النصر في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بعد سقوط سلطان الغنام داخل منطقة جزاء الفيحاء، وتصدّر ساديو ماني لتسديد ركلة الجزاء، لكنه صوبها بقوة خارج المرمى، ليفرط النصر في فرصة ذهبية لتحقيق التعادل.

ورغم إهدار ركلة الجزاء، إلا أن جمهور النصر قدم لفتة رائعة بترديد اسم ماني، في رسالة دعم معنوي للنجم السنغالي الذي يعاني من تراجع في مستواه خلال الفترة الأخيرة، كما في مقطع الفيديو التالي.

وخلال الشوط الأول، حصل ماني على أقل تقييم بين لاعبي الفريقين بـ6.3، وذلك بعد أدائه المخيب للآمال، حيث أضاع ضربة جزاء، وسدد 3 تسديدات خارج المرمى، وأضاع فرصتين محققتين للتسجيل، وخسر الكرة 7 مرات، ولم يكمل أي مراوغة ناجحة، ولم يقدم أي عرضيات.

???? ساديو ماني حصل على أقل تقييم في الشوط الأول من لاعبي الفريقين!

• أضاع ضربة جزاء• 3 تسديدات خارج المرمى• أضاع فرصتين محققة للتسجيل• خسر الكورة 7 مرات• لم يكمل أي مراوغة ناجحة• صفر عرضيات

❌❌❌❌❌❌❌ pic.twitter.com/d3C4Xxc679

— بيان النصر (@ByanNassr) April 19, 2024

???????????????????? |

- بعض من جماهير #النصر يدعمون ماني بعد اهداره لركلة جزاء .pic.twitter.com/BJu1me1MEp

— عالم النصر ???????? (@NFC1World) April 19, 2024

اقرأ أيضا

مساعد كاسترو يحدد ملامح تشكيل النصر أمام الفيحاء.. عودة أوسبينا

جماهير النصر تهاجم الإدارة بسبب التفريط في المواهب الشابة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو بعد إهدار ركلة جزاء تصرف مثير من جماهير النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو- بعد إهدار ركلة جزاء..تصرف مثير من جماهير النصر لساديو ماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيديو- بعد إهدار ركلة جزاء..تصرف مثير من جماهير النصر لساديو ماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قدم جمهور نادي النصر لفتة رائعة بترديد اسم النجم السنغالي ساديو ماني، رغم إهداره ركلة جزاء كادت تمنح فريقه فرصة للعودة في المباراة أمام الفيحاء. انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الفريق الضيف بهدف دون مقابل، في مباراة مثيرة شهدت... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :