2024-04-19T19:21:31+03:00

عاجل.. لاعب المقاولون يسقط في مباراة بلدية المحلة على طريقة أحمد رفعت «فيديو»

سقط لؤي وائل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، في أرضية ملعب البلدية، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سقط لؤي وائل لاعب المقاولون على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع حارس ذئاب الجبل، محمود أبو السعود.

سقوط لؤي وائل

وسقط اللاعب بشكل مرعب مثلما حدث للاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، في مشهد يتكرر من جديد خلال أسابيع قليلة.

وتدخل الأطباء وسيارة الإسعاف لنقل لؤي وائل بشكل عاجل إلى أقرب مستشفى، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل لاعب المقاولون يسقط في مباراة بلدية المحلة على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. لاعب المقاولون يسقط في مباراة بلدية المحلة على طريقة أحمد رفعت «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عاجل.. لاعب المقاولون يسقط في مباراة بلدية المحلة على طريقة أحمد رفعت «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سقط لؤي وائل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، في أرضية ملعب البلدية، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم. وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سقط لؤي وائل لاعب المقاولون على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع حارس ذئاب الجبل، محمود أبو... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم