2024-04-19T20:00:44+03:00

قائد ريال مدريد يبلغ النادي برحيله في نهاية الموسم

هناك العديد من الشائعات والتكهنات حول رغبة ناتشو في مغادرة ريال مدريد في نهاية الموسم، إلا أنه لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن من قبل اللاعب أو النادي.

وظهرت بعض المؤشرات التي تشير إلى إمكانية رحيل ناتشو، مثل قلة مشاركاته وتعاقد ريال مدريد مع مدافعين جدد، ولكن لا يمكن الجزم بذلك بشكل قاطع.

ويبقى موقف ناتشو النهائي غامضًا، وسيتضح مستقبله مع ريال مدريد في الفترة القادمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ناتشو ينوي مغادرة ريال مدريد

كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أبلغ ناتشو فيرنانديز ناديه ريال مدريد بنيته الرحيل في نهاية الموسم الحالي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وينتهي عقد ناتشو فيرنانديز مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في يونيو وهو يخطط الآن للمغادرة كوكيل حر.

اقرأ أيضا

فيديو|الفيحاء يتقدم ويسجل رقم تاريخي وجدل تحكيمي بركلة جزاء للنصر

عاجل| ماني يخيب آمال النصر يهدر ركلة جزاء ويغيب عن الخليج رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائد ريال مدريد يبلغ النادي برحيله في نهاية الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائد ريال مدريد يبلغ النادي برحيله في نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قائد ريال مدريد يبلغ النادي برحيله في نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هناك العديد من الشائعات والتكهنات حول رغبة ناتشو في مغادرة ريال مدريد في نهاية الموسم، إلا أنه لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن من قبل اللاعب أو النادي.وظهرت بعض المؤشرات التي تشير إلى إمكانية رحيل ناتشو، مثل قلة مشاركاته وتعاقد ريال مدريد مع مدافعين... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :