2024-04-19T20:08:20+03:00

النصر يقلص فارق الصدارة بثلاثية في شباك الفيحاء

قلب فريق النصر تأخره امام الفيحاء الى فوز بثلاثة اهداف لهدف في لقاء الفريقين لحساب الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين على ملعب الاول بارك بالرياض.

تقدم الفيحاء مبكراً عبر فاشون ساكالا، وقبل نهاية الشوط الاول اهدر ساديو ماني ركلة جزاء للنصر طوح بها عالياً.

وفي الشوط الثاني انتفض النصر واحرز ثلاثة اهداف عبر رأسية عبدالاله العمري، وساديو ماني (هدفين)، فيما طرد حكم اللقاء لاعب الفيحاء ساكالا.

بهذه النتيجة يصل النصر الى النقطة 68 في وصافة الترتيب، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 35 نقطة في المركز العاشر.

النصر يقلص فارق الصدارة بثلاثية في شباك الفيحاء was last modified: أبريل 19th, 2024 by محمد الراجحي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يقلص فارق الصدارة بثلاثية في شباك الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يقلص فارق الصدارة بثلاثية في شباك الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية النصر يقلص فارق الصدارة بثلاثية في شباك الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قلب فريق النصر تأخره امام الفيحاء الى فوز بثلاثة اهداف لهدف في لقاء الفريقين لحساب الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين على ملعب الاول بارك بالرياض.تقدم الفيحاء مبكراً عبر فاشون ساكالا، وقبل نهاية الشوط الاول اهدر ساديو ماني ركلة جزاء للنصر... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :