2024-04-19T20:21:33+03:00

تعليق العنزي عقب فوز النصر بثلاثية

علق الإعلامي الرياضي محمد شنوان العنزي ، عقب فوز النصر على الفيحاء بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ، في إطار مباريات دوري روشن للمحترفين .

وقال العنزي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” نسيت أن أخبركم ، غاب رونالدو وغاب تاليسكا ، وغاب كاسترو وغاب الجمهور ، ولكن ‎النصر لا يغيب ، مبروك لماني ورفاقه ، مبروك للجمهور الحاضر في الملعب “.

وكان النصر فاز على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأول بارك ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري .

ويُذكر أن النصر يحتل وصافة ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة ، بفارق 9 نقاط عن الهلال متصدر الدوري .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق العنزي عقب فوز النصر بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق العنزي عقب فوز النصر بثلاثية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق العنزي عقب فوز النصر بثلاثية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي محمد شنوان العنزي ، عقب فوز النصر على الفيحاء بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ، في إطار مباريات دوري روشن للمحترفين . وقال العنزي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” نسيت أن أخبركم ، غاب رونالدو وغاب تاليسكا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم