2024-04-19T21:05:19+03:00

عاجل.. قائمة الزمالك لمباراة دريمز.. عودة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد جابر

07:56 م | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، في السادسة مساء يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله «نيمار».

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى «زيزو».

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل قائمة الزمالك لمباراة دريمز عودة شيكابالا وظهور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. قائمة الزمالك لمباراة دريمز.. عودة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد جابر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. قائمة الزمالك لمباراة دريمز.. عودة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد جابر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:56 م | الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :