2024-04-19T21:09:26+03:00

مساعد كاسترو يوجه رسالة قوية ويكشف كواليس "ريمونتادا" النصر

تحدث ڤيتور سيڤرينو المساعد الأول لمدرب النصر، عن كواليس فوز فريقه على الفيحاء بثلاثية في مباراة قوية شهدت "ريمونتادا نصراوية". 

في سيناريو دراماتيكي، نجح فريق النصر في قلب تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى فوز مثير بنتيجة 3-1، في الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وقال مساعد مدرب النصر في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الفيحاء: "تحكم النصر في المباراة بالكامل.. ودائماً تقييم المباراة على حسب النتيجة.. واستقبلنا هدف في البداية بسبب الوقوف الخاطئ في المرتدة.. وكانت رسالتي للاعبين بين الشوطين أننا خلقنا العديد من الفرص وكان أداءهم مميز".

وأضاف: "قلت للاعبين بين الشوطين أن لا نستسلم وأنهم عودونا على العودة بكثير من المباريات.. ووصلنا في كثير من المرات عن طريق الأطراف وأصبحت لدينا كثافة عددية على المرمى ومن هنا تحكمنا على المباراة".

وتابع فيتور: "الأرقام تتكلم لدينا 28 تسديدة على مرمى الخصم واسترجعنا كثير كرات من الخصم ولم نستقبل سوى تسديدتين".

وأردف مساعد كاسترو: "نحن لم نعلم أن الخصم كيف يلعب بـ4 أو 5؟ وبعد تحليلنا للخصم أعطينا توجيه لماني بالشوط الثاني باللعب بالطرف الأيسر لفتح العديد من المساحات".

وعن إهدار ماني ركلة جزاء، قال فيتور سيفرينو: " بالنسبة لركلات الجزاء دائما نعمل عليها في التدريبات.. ولم يوفق ماني اليوم.. وطلبنا اللاعبين التركيز بالشوط الثاني وعدم فقدان السيطرة بسبب ضياع الركلة".

وسلط مساعد مدرب النصر، الضوء على بعض النقاط الفنية الهامة، قائلا: "تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة.. ولو قسمنا آخر 8 مباريات إلى 4 كل منهما .. نرى أننا بأول 4 مباريات قبلنا 10 أهداف، ولكن في آخر 4 مباريات سجلنا 10 وقبلنا هدف وحيد.. وهذه إشارة أن الفريق يتحسن ويقلل أخطاءه".

واختتم ڤيتور تصريحات، قائلا: "نحن نلعب بطريقة لم نتعود عليها.. وبالطريقة التي نلعب بها بالفترة الأخيرة طبيعي أن تحدث أخطاء .. لكن نحن نتحسن من مباراة إلى أخرى".

اقرأ أيضا

سيناريو دراماتيكي.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء في 10 دقائق

انتهت| النصر ضد الفيحاء.. الجولة 28 من دوري روشن السعودي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مساعد كاسترو يوجه رسالة قوية ويكشف كواليس ريمونتادا النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مساعد كاسترو يوجه رسالة قوية ويكشف كواليس "ريمونتادا" النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مساعد كاسترو يوجه رسالة قوية ويكشف كواليس "ريمونتادا" النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث ڤيتور سيڤرينو المساعد الأول لمدرب النصر، عن كواليس فوز فريقه على الفيحاء بثلاثية في مباراة قوية شهدت "ريمونتادا نصراوية". في سيناريو دراماتيكي، نجح فريق النصر في قلب تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى فوز مثير بنتيجة 3-1، في الجولة الـ28 من الدوري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم