2024-04-19T22:12:59+03:00

سعد الشهري: سعيد بخماسية تايلاند.. ولم أحدد من يخوض مباراة العراق

علق سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي للأخضر، على الانتصار في مباراة اليوم بخماسية على حساب تايلاند، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا تحت 23 عام.وقال الشهري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نجحنا في تحقيق فوز هام في مباراة اليوم، وسجلنا الفوز الثاني، لدينا أفضل اللاعبين، تبقت لنا مباراة أمام منتخب العراق، ولم نحدد إذا كنا سنلعب بالفريق الأساسي أو الاحتياطي، سنعمل على هذا الأمر خلال الفترة المقبلة".وتابع:" سعيد بالانتصار الكبير اليوم على حساب منتخب تايلاند، ومواصلة التربع على صدارة ترتيب المجموعة، ونعمل على تقديم الأفضل خلال الجولات القادمة، من أجل إسعاد الجماهير السعودية.وفاز الأخضر الأولمبي على حساب تايلاند بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب خليفة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد الشهري سعيد بخماسية تايلاند ولم أحدد من يخوض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد الشهري: سعيد بخماسية تايلاند.. ولم أحدد من يخوض مباراة العراق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سعد الشهري: سعيد بخماسية تايلاند.. ولم أحدد من يخوض مباراة العراق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي للأخضر، على الانتصار في مباراة اليوم بخماسية على حساب تايلاند، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا تحت 23 عام.وقال الشهري في تصريحات عبر المؤتمر... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم