2024-04-19T22:33:25+03:00

مانشستر سيتي يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد غوارديولا

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر سيتي الانجليزي قد بدأ التخطيط لمرحلة ما بعد بيب غوارديولا مدرب الفريق الحالي عقب انتهاء ولايته.

وتشير التقارير بأن مانشستر سيتي قد بدأ النظر لأكثر من اسم في عالم التدريب لخلافة بيب غوارديولا الذي حقق إنجازات عديدة مع الفريق.

ولا يتوقع مسؤولو السيتي بقاء غوارديولا عقب انتهاء عقده الحالي في صيف عام ٢٠٢٥.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد غوارديولا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد غوارديولا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مانشستر سيتي يبدأ التخطيط لمرحلة ما بعد غوارديولا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر سيتي الانجليزي قد بدأ التخطيط لمرحلة ما بعد بيب غوارديولا مدرب الفريق الحالي عقب انتهاء ولايته. وتشير التقارير بأن مانشستر سيتي قد بدأ النظر لأكثر من اسم في عالم التدريب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم