2024-04-19T22:36:21+03:00

دوري أدنوك للمحترفين.. ترتيب الفرق ومواعيد مباريات الجولة 20 والمواجهات

دبي ـ السابعة الإخبارية

دوري أدنوك للمحترفين.. تنطلق غدا السبت 20 أبريل 2024، منافسات الجولة الـ20 في دوري أدنوك للمحترفين.

تأجيل قمة العين والوصل في دوري أدنوك للمحترفين

مبارايات الجولة الـ 20 في منافسات دوري أدنوك للمحترفين تقام في 6 مواجهات على مدار يومين، فيما تم تأجيل قمة العين والوصل نظرا لمشاركة العين الآسيوية.

مواعيد مباريات الجولة 20 في دوري أدنوك للمحترفين

تفتتح مواجهات الجولة 20 في دوري أدنوك للمحترفين بلقاء حتا الرابع عشر والأخير (5 نقاط) وله مؤجلة مع الإمارات الثالث عشر (5 نقاط) وله مؤجلتين، وذلك على استاد حمدان بن راشد.

ويأمل فريق حتا والإمارات في الفوز بنتيجة المباراة وحصد في نقاط اللقاء من أجل الهروب عن دوامة الهبوط، مع قرب ختام الموسم.

فريق حتا يسعى للفوز على الإمارت في دوري أدنوك

وقال نيناد فانيك المدير الفني لفريق حتا، إن الفريق بدأ الاستعداد متأخرا لمواجهة السبت، بسبب الظروف الجوية، وعلى الرغم من ذلك فإن الروح المعنوية عالية، من أجل الفوز على فريق الإمارات وإظهار أحقية البقاء في دوري المحترفين.

دوري أدنوك للمحترفين الجولة 20

وأضاف المدرب : يجب أن نخوض اللقاء القادم دون أي أخطاء، وأن يكون التركيز بنسبة تفوق 100% من أجل حسم نقاط المباراة، مشيدا بفريق الإمارات وخياراته في الهجوم، بعكس الجانب الدفاعي.

وفي اليوم نفسه يحل عجمان الثاني عشر (17 نقطة) وله مؤجلتين، ضيفا على الوحدة الرابع (34 نقطة)، على استاد آل نهيان في أبوظبي.

موعد مباراة الوحدة وعجمان في دوري أدنوك للمحترفين

ويدخل فريقي عجمان والوحدة ويبحثان عن الفوز، خاصة أصحاب الأرض بعد الخسارة بالجولة الماضية أمام كلباء، في حين يأمل عجمان بالفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.

دوري أدنوك للمحترفين.. مواعيد مباريات يوم الأحد 21 أبريل 2024

تستكمل مواجهات الجولة الـ 20 يوم “الأحد”، إذ تقام 4 مباريات، وتتصدر مواجهة الشارقة السادس (29 نقطة)، وله مؤجلة، والجزيرة الثامن ( 22 نقطة)، وله مؤجلة، وتقام على استاد نادي الشارقة.

الشارقة يواجه الجزيرة في مباراة مثيرة على ستاد نادي الشارقة

والتقى الشارقة مع الجزيرة في 27 مواجهة فاز الجزيرة في 16 مباراة، والشارقة في 4 مباريات، وتعادلا في 7 مواجهات.

كما يلتقي أيضا شباب الأهلي الثاني (37 نقطة)، وله مؤجلة، مع اتحاد كلباء التاسع (20 نقطة)، على استاد راشد.

شباب الأهلي يطمح في العودة للانتصارات بعد خسارته من النصر

ويطمح شباب الأهلي في العودة للانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية أمام النصر، وهي الأولى له خلال العام الجاري، وذلك من أجل مواصلة ملاحقة الوصل المتصدر في حين يطمح كلباء بمواصلة الانتصارات لضمان موقع أفضل في جدول الترتيب.

دوري أدنوك للمحترفين

كما يلتقي البطائح السابع (25 نقطة)، وله مؤجلتين مع النصر الخامس (31 نقطة) على استاد خالد بن محمد بالشارقة، وكلاهما يأمل في مواصلة الانتصارات، خاصة النصر المنتشي مع مدربه الهولندي الفريد شرودر.

????️ | نيناد فانيك مدرب حتا: "مباراة الإمارات هي الاختبار الأمثل لفريق حتا لإظهار أحقيته في البقاء بدوري أدنوك للمحترفين، وعلى الجميع أن يفكر في مصلحة النادي".#حتا_الإمارات#دوري_أدنوك_للمحترفين⚽️ pic.twitter.com/vkn63FbaVD

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) April 19, 2024

ويلتقي خورفكان الحادي عشر (17 نقطة)، وله مؤجلة، مع بني ياس العاشر (19 نقطة)، وله مؤجلتين على استاد صقر بن محمد القاسمي.

دوري أدنوك للمحترفين

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أدنوك للمحترفين ترتيب الفرق ومواعيد مباريات الجولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أدنوك للمحترفين.. ترتيب الفرق ومواعيد مباريات الجولة 20 والمواجهات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية دوري أدنوك للمحترفين.. ترتيب الفرق ومواعيد مباريات الجولة 20 والمواجهات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي ـ السابعة الإخبارية دوري أدنوك للمحترفين.. تنطلق غدا السبت 20 أبريل 2024، منافسات الجولة الـ20 في دوري أدنوك للمحترفين. تأجيل قمة العين والوصل في دوري أدنوك للمحترفين مبارايات الجولة الـ 20 في منافسات دوري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم