2024-04-20T00:04:54+03:00

حمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحادي

رد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد ، على أزمة اشتباكه مع أحد المشجعين ؛ على هامش نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي .

وشهدت نهائي السوبر الذي جمع الهلال والاتحاد ، اعتداء أحد المشجعين على المهاجم المغربي بالعصا ، بعد خسارة الاتحاد بنتيجة 4-1 .

وقال حمدالله خلال تصريحاته مع الاعلامي خالد ياسين : ” لو صعدت القضية ؛ كان هذا المشجع سيدخل السجن ، لا يُمكن أن أكون أنا سببًا في سجن أي شخص”.

وشدد عبدالرزاق حمدالله، على أنه تنازل عن تصعيد القضية، شهامة منه وليس ضعفًا ، مشيراً إلى أن مهمة المشجع تحفيز فريق وليس الدخول مع اللاعبين في مشادات .

وعلى جانب آخر ، تحدث المهاجم المغربي عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ، التي جمعتهما في ربع نهائي دوري الأبطال ، مؤكداً على أفضلية السيتي في الذهاب والإياب ولكن شخصية ريال مدريد قوية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حمدالله يرد على أزمة اشتباكه مع مشجع اتحادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد ، على أزمة اشتباكه مع أحد المشجعين ؛ على هامش نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي . وشهدت نهائي السوبر الذي جمع الهلال والاتحاد ، اعتداء أحد المشجعين على المهاجم المغربي بالعصا ، بعد خسارة الاتحاد... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :