2024-04-20T00:41:04+03:00

حمدالله يحيب.. هل يتمكن الهلال من تخطي العين؟

علق عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على إمكانية نجاح الهلال في الانتصار على حساب نادي العين في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد المملكة أرينا.وقال عبدالرزاق حمدالله في تصريحات تلفزيونية:" نادي الهلال قادر على عبور نادي العين في المباراة القادمة من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، الفريق يمتلك إمكانيات كبيرة، وقادر على تحقيق الانتصار والعبور إلى المباراة النهائية من المسابقة".وتابع:" لم أندهش من هزيمة الهلال أمام العين، والسبب وراء هزيمة الزعيم أمام الفريق الإماراتي، هو تدهور اللياقة البدنية لهم خلال لقاء الاتحاد في نهائي مسابقة كأس الدرعية للسوبر السعودي.وتلقى نادي الهلال الهزيمة أمام نادي العين، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمدالله يحيب هل يتمكن الهلال من تخطي العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمدالله يحيب.. هل يتمكن الهلال من تخطي العين؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حمدالله يحيب.. هل يتمكن الهلال من تخطي العين؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على إمكانية نجاح الهلال في الانتصار على حساب نادي العين في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء الثلاثاء... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :