2024-04-20T00:56:39+03:00

أحمد حمدي: الزمالك يسعى للانتصار على دريمز والعبور إلى النهائي

11:48 م | الجمعة 19 أبريل 2024

أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك

أكد أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة دريمز الغاني المرتقبة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي من المقرر أن تقام في تمام السادسة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أحمد حمدي يعلق على مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: «الزمالك يستطيع الفصل بين البطولات التي يشارك فيها، وهناك حالة تركيز شديدة من جميع اللاعبين لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب».

أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك 

وأضاف حمدي: «مباراة الذهاب ستكون صعبة والزمالك يسعى لتحقيق الفوز، ودرسنا الفريق المنافس جيداً لتحديد نقاط القوة والضعف».

وفاز نادي الزمالك في المباراة الأخيرة، على حساب نادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد حمدي الزمالك يسعى للانتصار على دريمز والعبور إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد حمدي: الزمالك يسعى للانتصار على دريمز والعبور إلى النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد حمدي: الزمالك يسعى للانتصار على دريمز والعبور إلى النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:48 م | الجمعة 19 أبريل 2024 أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك أكد أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة دريمز الغاني المرتقبة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :