2024-04-24T02:24:54+03:00

«خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»

ينتظر المهاجم الهلالي ميتروفيتش الضوء الأخضر من قبل المدرب خيسوس من أجل العودة للمشاركة في المباريات القادمة، ينتظر المهاجم الهلالي ميتروفيتش الضوء الأخضر من قبل المدرب خيسوس من أجل العودة للمشاركة في المباريات القادمة، إذ سيعود الزعيم للمنافسات المحلية من خلال مباراتين الأولى ضد فريق الفتح بعد غد (الجمعة) الساعة (9:00) مساء على ملعب المملكة أرينا بالرياض، ضمن الجولة (29) في دوري روشن السعودي للمحترفين، والثانية أمام الاتحاد (الثلاثاء) القادم، ضمن دور نصف النهائي في مسابقة كأس الملك للموسم الحالي، وسيحدد خيسوس قراره النهائي بشأن عودة اللاعب ميتروفيتش للمشاركة في المباريات بعد التنسيق مع الجهاز الطبي، من أجل ضمان جاهزية اللاعب بدنياً وفنياً.

وكان المهاجم ميتروفيتش تعرض للإصابة في عضلة الفخذ في لقاء (الديربي) أمام الشباب في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة (25) في دوري روشن السعودي للمحترفين، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي على موضع إصابته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خيسوس يحدد عودة ميتروفيتش في الدوري أو الكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينتظر المهاجم الهلالي ميتروفيتش الضوء الأخضر من قبل المدرب خيسوس من أجل العودة للمشاركة في المباريات القادمة، ينتظر المهاجم الهلالي ميتروفيتش الضوء الأخضر من قبل المدرب خيسوس من أجل العودة للمشاركة في المباريات القادمة، إذ سيعود الزعيم للمنافسات... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :