2024-04-24T06:00:45+03:00

الزمالك يتعاقد مع تقى مدحا لتدعيم سيدات الطائرة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

الزمالك يتعاقد مع تقى مدحت

ومن المقرر أن تنضم تقى مدحت لصفوف نادي الزمالك، بداية من الموسم المقبل، لتكون أولى تدعيمات فريق "سيدات" الطائرة.

ووقعت تقى مدحت، على عقود انضمامها للزمالك في حضور عمرو أدهم ونيرة الأحمر واحمد خالد ورامي نصوحي أعضاء المجلس، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق، وهبة حسنين إداري الفريق.

وتعد تقي مدحت من أبرز لاعبات منتخب مصر، وحققت ذهبية دورة الألعاب الأفريقية مع المنتخب الوطني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتعاقد مع تقى مدحا لتدعيم سيدات الطائرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتعاقد مع تقى مدحا لتدعيم سيدات الطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يتعاقد مع تقى مدحا لتدعيم سيدات الطائرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء. الزمالك يتعاقد مع تقى مدحت ومن المقرر أن تنضم تقى مدحت لصفوف نادي الزمالك،... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :