2024-04-24T06:32:17+03:00

عاجل.. شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام عاشور أمام مازيمبي

05:31 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

إمام عاشور

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مصير مشاركة إمام عاشور في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في المباراة المرتقبة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال شبانة خلال حديثه التليفزيوني : «مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لن يدفع بـ إمام عاشور في لقاء مازيمبي الكونغولي، ويفضل الصبر عليه بعد عودته من الإصابة».

إمام عاشور يُنهي البرنامج التأهيلي

وكان إمام عاشور أنهى البرنامج التأهيلي الخاص به بعد إصابته في مباراة مصر ونيوزيلاندا في بطولة كأس عاصمة مصر على مستوى الكتف ليغيب عن بعض المباريات الهامة لدى المارد الأحمر محليا وأفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي عن مشاركة إمام عاشور بشكل طبيعي في التدريبات ليدخل التدريب الجماعي قبل مواجهة مازيمبي بـ72 ساعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام عاشور أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. شبانة يكشف قرار مفاجئ من كولر بشأن مشاركة إمام عاشور أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:31 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 إمام عاشور كشف الإعلامي محمد شبانة عن مصير مشاركة إمام عاشور في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في المباراة المرتقبة بين... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم