2024-04-24T08:08:22+03:00

القبض على لاعبين في الدوري الإنجليزي بتهمة الاغتصاب !

أُلقي القبض على لاعبين بأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد إبلاغ الشرطة بتورطهما في واقعة اغتصاب .

ووفقاً لصحيفة «ذا صن» البريطانية ، فإن رجال الشرطة قاموا بالقبض على اللاعبين في نهاية الأسبوع الماضي ، دون الكشف عن اسمهما حتى الآن .

وأوضحت الصحيفة ، أن أحد اللاعبين خضع للاستجواب في ملعب النادي يوم الجمعة الماضي ، وتم السماح له بالرحيل ، قبل أن يتم القبض عليه رسمياً في وقت لاحق .

وذكرت الصحيفة أيضاً أن اللاعبان يبلغان من العمر 19 عاماً ، وينتميان لنفس النادي ، وتم إطلاق سراحهما بكفالة في انتظار مزيد من التحقيقات .

ولا يعد هذا الأمر هو الأول بين لاعبي البريميرليغ ، إذ حدث من قبل مع ماسون غرينوود وبينغامين ميندي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القبض على لاعبين في الدوري الإنجليزي بتهمة الاغتصاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القبض على لاعبين في الدوري الإنجليزي بتهمة الاغتصاب ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القبض على لاعبين في الدوري الإنجليزي بتهمة الاغتصاب !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أُلقي القبض على لاعبين بأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد إبلاغ الشرطة بتورطهما في واقعة اغتصاب . ووفقاً لصحيفة «ذا صن» البريطانية ، فإن رجال الشرطة قاموا بالقبض على اللاعبين في نهاية الأسبوع الماضي ، دون الكشف عن اسمهما حتى الآن .... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :