2024-04-24T09:48:42+03:00

التويجري: خروج الهلال سيكون درس له .. فيديو

علق الناقد الرياضي طارق التويجري على إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء.

وقال طارق التويجري:من الطبيعي نزول مستوى ⁧‫الهلال‬⁩ وخروجه اليوم سيكون درس له، وخيسوس أخطأ بالاعتماد على 11 أو 12 لاعب”.

وأضاف” فريق العين الإماراتي منظم بشكل كبير ولاعبيه يقومون بأدوار منوطة بهم وبالتالي هم يلعبون على المرتدات وللأسف ما تم التعامل معهم بشكل صحيح “.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

طارق التويجري:

من الطبيعي نزول مستوى #الهلال وخروجه اليوم سيكون درس له، وخيسوس أخطأ بالاعتماد على 11 أو 12 لاعب.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/7WudzmfF0c

— SSC (@ssc_sports) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التويجري خروج الهلال سيكون درس له فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التويجري: خروج الهلال سيكون درس له .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى التويجري: خروج الهلال سيكون درس له .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي طارق التويجري على إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء. وقال طارق التويجري:من الطبيعي نزول مستوى ⁧‫الهلال‬⁩ وخروجه اليوم سيكون درس له، وخيسوس أخطأ... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم