2024-04-24T10:25:06+03:00

تأهل لمونديال الأندية.. الأهلي المصري بطلاً لإفريقيا للكرة الطائرة

توج فريق الأهلي المصري بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بعد فوزه على فريق مولودية بوسالم التونسي بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي في القاهرة.

وانتهت الأشواط الثلاثة للمباراة بتقدم الأهلي بنتائج “25-21″ و”25-17” و”25-18″، ليحسم الفريق الأحمر اللقاء ويتوج باللقب القاري للمرة الـ 16 في تاريخه.

وبهذا الفوز يتأهل الأهلي لبطولة العالم للأندية للكرة الطائرة المقرر إقامتها في الهند خلال شهر ديسمبر المقبل، ويسجل ظهوره في البطولة للمرة الرابعة في تاريخه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأهل لمونديال الأندية الأهلي المصري بطلا لإفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأهل لمونديال الأندية.. الأهلي المصري بطلاً لإفريقيا للكرة الطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين تأهل لمونديال الأندية.. الأهلي المصري بطلاً لإفريقيا للكرة الطائرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج فريق الأهلي المصري بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بعد فوزه على فريق مولودية بوسالم التونسي بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي في القاهرة. وانتهت... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم