2024-04-24T10:44:34+03:00

فتح مران الأهلي أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة اليوم

09:39 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

فريق الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض المران اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي؛ في الخامسة عصرًاعلى ملعب ‏التتش.

كولر يقود مران الأهلي اليوم

وسيكون المران مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، ويسبق ذلك في الرابعة والنصف إجراء لقاءات مع لاعبي الأهلي، بالتنسيق مع إدارة الإعلام بـ«كاف».

ويقود المران السويسري مارسيل كولر، ويجهز لاعبيه للموقعة النارية أمام بطل الكونغو؛ لمواصلة مشواره للتتويج بالبطولة الأكبر للأندية في القارة الأفريقية.

ويواصل الفريق استعداده لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إياب ‏الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي والتي أقيمت في لوبومباشي، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين؛ ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة في مباراة الجمعة المقبل، للتأهل للنهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فتح مران الأهلي أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فتح مران الأهلي أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فتح مران الأهلي أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:39 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 فريق الأهلي قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض المران اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي؛ في الخامسة عصرًاعلى... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :