2024-04-24T11:36:40+03:00

الدوسري يعادل إنجاز السومة التاريخي في آسيا

دخل سالم الدوسري لاعب فريق الهلال قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال آسيا بعد تسجيله هدفا أمام العين الإماراتي في إياب نصف النهائي.

رفع الدوسري رصيده الإجمالي من الأهداف إلى 23 هدفا ليعادل رقم عمر السومة مهاجم الأهلي السابق، الذي يتواجد في المركز العاشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوسري يعادل إنجاز السومة التاريخي في آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوسري يعادل إنجاز السومة التاريخي في آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الدوسري يعادل إنجاز السومة التاريخي في آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل سالم الدوسري لاعب فريق الهلال قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال آسيا بعد تسجيله هدفا أمام العين الإماراتي في إياب نصف النهائي. رفع الدوسري رصيده الإجمالي من الأهداف إلى 23 هدفا ليعادل رقم عمر السومة مهاجم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :