2024-04-24T11:41:05+03:00

رحيل إمام عاشور عن الأهلي.. تفاصيل التعاقد مع نادي سعودي مقابل مبلغ ضخم

متابعات- السابعة الإخبارية

تدوالت تقارير، خبر رحيل إمام عاشور، لاعب الأهلي، عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري، بعد تلقيه عرضًا للاحتراف في أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إمام عاشور في التعاون السعودي

رحيل إمام عاشور عن الأهلي

وذكر الإعلامي محمد فاروق، لاعب الأهلي السابق، وجود مفاوضات بين نادي التعاون السعودي، للتعاقد مع إمام عاشور، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، للانضمام إل صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف فاروق عن نية نادي التعاون، التقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي من أجل ضم إمام عاشور، بداية من الموسم الجديد.

عقد إمام عاشور مع التعاون السعودي

ووفقًا للتقارير، تلقى إمام عاشور، عرضًا من نادي التعاون السعودي، للانتقال إلى صفوفه، بداية من الموسم الجديد، بالرغم من استمراره عقده مع النادي الأهلي المصري، مقابل 7 مليون دولار.

مهيب عبد الهادي يكشف تفاصيل احتراف إمام عاشور

وعلق الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن تفاصيل رحيل إمام عاشور عن الأهلي، بعد تلقيه عدد من العروض للاحتراف خارج مصر.

وقال مهيب عبدالهادي: “لا توجد أزمة لدى إمام عاشور للرحيل عن الأهلي، حيث يمتلك عروض قوية، منذ فترات طويلة”.

وأشار مهيب، إلى أن إمام عاشور عقده مستمر مع النادي الأهلي، وهو صاحب قرار استمراره أو رحيله.

إسلام صادق يكشف موقف إمام عاشور

تحدث الناقد الرياضى إسلام صادق عن موقف امام عاشور لاعب الاهلى من الرحيل عن صفوف النادى الاهلى فى ظل الاقاويل الاخيرة عن هذا الامر.

من جانبه أكد الناقد الرياضي اسلام صادق، أن إمام عاشور، لم يحسم موقفه من عرض  التعاون السعودي، حتى الآن، بالرغم من استمرار عقده مع النادي الأهلي.

وقال إسلام صادق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “حملة إليكترونية ممنهجة للتأكيد على استمرار إمام عاشور مع الأهلي بعد تلقيه عرضا من التعاون السعودي بـ 7 مليون دولار”.

حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي.. التعاون يكشف التفاصيل

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية، نفي مسؤولي التعاون السعودين وجود أي مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل انتقال إمام عاشور إلى صفوف، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصف نادي التعاون السعودي، تلك الأنباء، بأنها شائعات هدفها تسويق اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق يركز حاليًا على منافسات الدوري السعودي، ولم يتطرق لمناقشة ملف الصفقات الجديدة حتى الآن.

أول رد من إمام عاشور بعد أنباء رحيله عن الأهلي

إمام عاشور يرد على خبر رحيله من الأهلي

ونشر إمام عاشور، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة له بقميص النادي الأهلي، في أول أول رد على أنباء رحيله عن النادي الأهلي.

الأهلي يرد على رحيل إمام عاشور

نقلت تقارير محلية، عن مصدر داخل النادي الأهلي، موقف النادي من رحيل إمام عاشور، إلى الدوري السعودي، قائلًا: “لم نتلق أي عروض رسمية من أندية السعودية للتعاقد مع اللاعب.

وأضاف ممثل الأهلي: “لم يقدم التعاون السعودي، أي عروض لضم إمام عاشور، ولم نكن نعلم وجود مفاوضات مع اللاعب من قبل 3 أندية سعودية”.

وشدد الأهلي، على رغبته في بقاء إمام عاشور بين صفوفه، لذلك من الصعب الموافقة على احترافه بنهاية الموسم الجاري”.

عودة إمام عاشور إلى الزمالك

وعن إمكانية عودة إمام عاشور إلى نادي الزمالك مرة أخرى، قال أيمن عبدالعزيز مدرب منتخب مصر السابق: “وارد يرجع للزمالك، خاصة في عصر الاحتراف، كل شيء ممكن أن يحدث، وسيكون مفيدًا جدًا بكل تأكيد قيمة كبيرة جدًا”.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحيل إمام عاشور عن الأهلي تفاصيل التعاقد مع نادي سعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحيل إمام عاشور عن الأهلي.. تفاصيل التعاقد مع نادي سعودي مقابل مبلغ ضخم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية رحيل إمام عاشور عن الأهلي.. تفاصيل التعاقد مع نادي سعودي مقابل مبلغ ضخم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات- السابعة الإخبارية تدوالت تقارير، خبر رحيل إمام عاشور، لاعب الأهلي، عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري، بعد تلقيه عرضًا للاحتراف في أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. إمام عاشور في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم