2024-04-24T11:56:22+03:00

علي الحبسي: التسرع الكبير من لاعبي الهلال تلخص في هجمة كنو وميشيل .. فيديو

عبر الناقد الرياضي علي الحبسي عن استيائه الشديد بسبب خسارة الهلال أمام العين الإماراتي، أمس، مؤكدًا أن هذا بسبب تسرع لاعبي الهلال.

وقال الحبسي أن مثل هذه المباريات تحتاج إلى تفكير كبير من قبل اللاعبين، مؤكدًا أن التسرع الكبير للاعبين تلخص في هجمة محمد كنو، وهجمة ميشيل.

وتابع الناقد الرياضي عبر برنامج دورينا غير أن التسرع قد يؤدي باللاعب لعدم التركيز في الكرة، وطريقة تسديد الكرة في شباك المنافس.

وانتهت مباراة أمس بخسارة الهلال أمام العين الإماراتي، بمجموع أهداف من مبارتي الذهاب والإياب، بـ 5/4، مودعًا بذلك بطولة دوري أبطال آسيا.

#علي_الحبسي:

التسرع الكبير من لاعبي #الهلال تلخص في هجمة #محمد_كنو و فرصة #ميشيل@AliAlhabsi#الهلال_العين#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/HJEVD6JDh8

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي الحبسي التسرع الكبير من لاعبي الهلال تلخص في هجمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي الحبسي: التسرع الكبير من لاعبي الهلال تلخص في هجمة كنو وميشيل .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي الحبسي: التسرع الكبير من لاعبي الهلال تلخص في هجمة كنو وميشيل .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر الناقد الرياضي علي الحبسي عن استيائه الشديد بسبب خسارة الهلال أمام العين الإماراتي، أمس، مؤكدًا أن هذا بسبب تسرع لاعبي الهلال. وقال الحبسي أن مثل هذه المباريات تحتاج إلى تفكير كبير من قبل اللاعبين، مؤكدًا أن التسرع الكبير للاعبين تلخص في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم