2024-04-24T12:20:25+03:00

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:15 ص

يرتقب عشاق كرة القدم اليوم الأربعاء، مباراة قوية، حيث يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إيفرتون الذي يتسلح بعنصري الأرض والجمهور على ملعب جوديسون بارك، في مباراة ديربي الميرسيسايد المؤجلة من الجولة 29، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويأتي موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء الموافق 24/4/2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن يشاهد جمهور كلا الفريقين مباراة قوية وحماسية حيث يدخل الريدز مباراة الليلة بهدف تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على صدارة الدوري مع فريق أرسنال الذي حقق أمس فوزًا مميزًا وقاسيًا على عدوه التقليدي تشيلسي، وعلى الجانب الآخر يسعى فريق إيفرتون إلى البقاء أمنًا والمحافظة على مقعده في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون، فتقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية بنقل مباريات الدوري الإنجليزي باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وقامت بتحديد قناة  beIN Sports HD 1 لبث مباراة ليفربول وإيفرتون الليلة، بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون

وعن التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون الذي يبحث عنه عشاق ليفربول لمحاولة توقع نتيجة المباراة، حيث يأمل جمهور ليفربول وعشاق محمد صلاح بالفوز في مباراة الليلة لمحاولة اللحاق بفريق أرسنال المتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة ويسعى لاعبو الريدز إلى فتح صفحة جديدة مع جماهيرهم بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي من دور ربع النهائي على يد فريق أتالانتا الإيطالي.

ويأتي التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون في خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وفيما يلي نعرض لكم ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي قبل بداية مباراة اليوم، حيث يدخل فريق ليفربول مباراة الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 74 نقطة، ويفرق بثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة والتشكيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:15 ص يرتقب عشاق كرة القدم اليوم الأربعاء، مباراة قوية، حيث يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إيفرتون الذي يتسلح بعنصري الأرض والجمهور على ملعب جوديسون بارك، في مباراة ديربي الميرسيسايد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم