2024-04-24T12:21:07+03:00

بندر الأحبابي يعتذر لـ الدوسري : فهمتك غلط .. فيديو

وجه نجم العين الإماراتي، بندر الأحبابي اعتذاره إلى سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الاشتباك معه في القمة الآسيوية الكبرى التي أقيمت أمس.

وقال الأحبابي في تصريحات مع شبكة قنوات “SSC الرياضية”: “أقدّم اعتذاري إلى سالم، على ما بدر مني من تصرفات، ونحن في النهاية إخوة، وما حدث شدة ملعب وفهمته غلط”.

وأوضح أنه اشتبك مع الدوسري؛ ظنًا منه أنه سيعتدي على زميله الحارس خالد عيسى، الذي كان ساقطًا على أرضية الملعب.

وودع الهلال البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي أمس الثلاثاء، بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث استفاد العين من انتصاره في الذهاب برباعية مقابل هدفين، ضمن نصف النهائي.

????️ بندر الأحبابي قائد #العين

أقدم اعتذاري لسالم الدوسري عن ما بدر مني#SSC pic.twitter.com/PZTSOpcFuh

— SSC (@ssc_sports) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بندر الأحبابي يعتذر لـ الدوسري فهمتك غلط فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بندر الأحبابي يعتذر لـ الدوسري : فهمتك غلط .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بندر الأحبابي يعتذر لـ الدوسري : فهمتك غلط .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه نجم العين الإماراتي، بندر الأحبابي اعتذاره إلى سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الاشتباك معه في القمة الآسيوية الكبرى التي أقيمت أمس. وقال الأحبابي في تصريحات مع شبكة قنوات “SSC الرياضية”:... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :