2024-04-24T12:37:04+03:00

تعليق محمد الشيخ على خسارة الهلال أمام العين وخروجه من البطولة .. فيديو

علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء.

وقال الشيخ: جيسوس لم ينجح في لعبة الذهاب والإياب مافعله في تشكيلته لمباراة الذهاب بإشراك العويس على حساب بونو دفع ضريبته في الشوط الأول “.

وأضاف”لاعبو الهلال قدموا كل شيء ولا أريد أن أحملهم كل شيء ،لا تقسوا على المدرب واللاعبين .يفترض على المشجع السعودي أن يتأثر بخروج الهلال”.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

محمد الشيخ: جيسوس لم ينجح في لعبة الذهاب والإياب.. لاعبو الهلال قدموا كل شيء ولا أريد أن أحملهم كل شيء ،لا تقسوا على المدرب واللاعبين .. يفترض على المشجع السعودي أن يتأثر بخروج الهلال#أكشن_مع_وليد#الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/o8WP76jIpk pic.twitter.com/6ZuWV8Mp3B

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق محمد الشيخ على خسارة الهلال أمام العين وخروجه من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق محمد الشيخ على خسارة الهلال أمام العين وخروجه من البطولة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق محمد الشيخ على خسارة الهلال أمام العين وخروجه من البطولة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء. وقال الشيخ: جيسوس لم ينجح في لعبة الذهاب والإياب مافعله في تشكيلته لمباراة الذهاب بإشراك العويس... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :