2024-04-24T12:45:18+03:00

عبدالعزيز الخالد‬⁩: خيسوس‬⁩ يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية عدم تأهل ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو

علق الناقد الرياضي عبد العزيز الخالد على إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء

وقال الخالد‬⁩ :”مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ ⁧‫خيسوس‬⁩ يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية عدم تأهل ⁧‫الهلال‬⁩ إلى المباراة النهائية والخسارة من ⁧‫العين‬⁩”

وأضاف” المدرب لم يوفق أبدا في التشكيل والاختيارات كما أن اللاعبين يتحملون جزءا كبيرا من المشكلة ، كان هناك اندفاع مبالغ فيه في المباراة وعدم هدوءأدى إلى خسارة فرص كثيرة من التسجيل ”

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

#عبدالعزيز_الخالد | مدرب #الهلال #خيسوس يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية عدم تأهل #الهلال إلى المباراة النهائية والخسارة من #العين.#الهلال_العين | #دوري_أبطال_آسيا#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/ERwzFqKXJQ

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالعزيز الخالد خيسوس يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالعزيز الخالد‬⁩: خيسوس‬⁩ يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية عدم تأهل ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عبدالعزيز الخالد‬⁩: خيسوس‬⁩ يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية عدم تأهل ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عبد العزيز الخالد على إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء وقال الخالد‬⁩ :”مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ ⁧‫خيسوس‬⁩ يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية عدم تأهل... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم