2024-04-24T15:09:39+03:00

عاجل.. إيقاف قيد الزمالك وحرمانه من التعاقد مع صفقات جديدة

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بإيقاف قيد الأبيض، لحين دفع مستحقات المغربي خالد بو طيب، والتي تصل إلى مليون و900 ألف دولار أمريكي.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة البيضاء كانت قد قدمت استئناف على قرار الغرامة في المحكمة السويسرية في وقت سابق.

وأصبح نادي الزمالك مطالب بدفع مبلغ مليون و900 ألف يورو، بجانب الفوائد، لرفع عقوبة إيقاف القيد من على النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إيقاف قيد الزمالك وحرمانه من التعاقد مع صفقات جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إيقاف قيد الزمالك وحرمانه من التعاقد مع صفقات جديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عاجل.. إيقاف قيد الزمالك وحرمانه من التعاقد مع صفقات جديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بإيقاف قيد الأبيض، لحين دفع مستحقات المغربي خالد بو طيب، والتي تصل إلى مليون و900 ألف دولار أمريكي. وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة البيضاء كانت قد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم