2024-04-24T16:45:45+03:00

خصم العين في نهائي دوري أبطال آسيا يتحدد بركلات الترجيح (فيديو)

@TheAFCCL

انتزع فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2024، من ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي لمباراة الإياب التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بتقدم فريق يوكوهاما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعادل بذلك الكفة بنتيجة مجموع مواجهتي الذهاب والإياب (3-3)، حيث كان الفريق الكوري الجنوبي قد فاز ذهابا بهدف وحيد.

ونجح الفريق الياباني في الفوز بركلات الترجيح على فريق أولسان هيونداي بخمسة أهداف مقابل أربعة اهداف.

وضرب فريق يوكوهاما بذلك موعدا في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، مع نادي العين الإماراتي الذي تأهل إلى النهائي أيضا، على حساب مضيفه الهلال السعودي مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "المملكة أرينا".

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خصم العين في نهائي دوري أبطال آسيا يتحدد بركلات الترجيح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خصم العين في نهائي دوري أبطال آسيا يتحدد بركلات الترجيح (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم خصم العين في نهائي دوري أبطال آسيا يتحدد بركلات الترجيح (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد @TheAFCCL انتزع فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2024، من ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء.وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي لمباراة الإياب التي جمعتهما... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم