2024-04-24T16:52:17+03:00

اللجنة المنظمة تبحث غدا ترتيبات النسخة 33 لسباق القفال

يعقد يوم غد في فندق دبليو دبي - الميناء السياحي الاجتماع العام والتنسيقي للجنة العليا المنظمة لسباق النسخة رقم 33 لمهرجان سباق القفال للمسافات الطويلة، والذي يقام من 11 إلى 19 مايو المقبل. وينطلق السباق الأعرق والأجمل الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منذ عام 1991 في موعده المرتقب كالمعتاد من جزيرة صير بونعير في عمق مياه الخليج العربي مرورا بجزيرة القمر حتى شواطئ دبي لمسافة تزيد عن 50 ميلا بحريا، بمشاركة أكثر من 100 سفينة.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لشركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية لبحث ترتيبات الحدث ومناقشة المتطلبات الخاصة بإنجاح التظاهرة وإنتقال السفن وإستقبال المشاركين في موقع البداية والمبيت قبل موعد السباق في جزيرة صير بونعير، وتحرك قافلة اللجنة المنظمة واللجان المعاونة والقطع البحرية المشاركة التي ستؤمن (سنيار) السفن طوال مراحل السباق.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللجنة المنظمة تبحث غدا ترتيبات النسخة 33 لسباق القفال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اللجنة المنظمة تبحث غدا ترتيبات النسخة 33 لسباق القفال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم اللجنة المنظمة تبحث غدا ترتيبات النسخة 33 لسباق القفال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعقد يوم غد في فندق دبليو دبي - الميناء السياحي الاجتماع العام والتنسيقي للجنة العليا المنظمة لسباق النسخة رقم 33 لمهرجان سباق القفال للمسافات الطويلة، والذي يقام من 11 إلى 19 مايو المقبل. وينطلق السباق الأعرق والأجمل الذي ينظمه نادي دبي الدولي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم