2024-04-24T17:20:53+03:00

إبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز.. وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي - خاص

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:18 م

أنهت إدارة نادي بيراميدز عقود التجديد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق ومنتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي، ليبقى اللاعب في صفوف النادي لأربع سنوات إضافية.

بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن إبراهيم عادل وقع على عقود التجديد منذ أيام، خلال جلسة جمعته بمسؤولي السماوي، كما صور اللاعب الفيديو الخاص بإعلانه التجديد لنادي بيراميدز، والذي يُنتظر أن تعلن عنه الحسابات الرسمية للنادي خلال ساعات، بعد منحها الضوء الأخضر من النادي.

وكان يتبقى لإبراهيم عادل عامان فقط من عقده، وبعد التعاقد الجديد الذي وقعه اللاعب إبراهيم عادل مع نادي بيراميدز، فسوف يستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى عام 2027.

مفاوضات بيراميدز مع أحمد عبد القادر

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، للانضمام إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ لقاهرة 24، أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع أحمد عبد القادر ووكيله للتفاوض على انضمام اللاعب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر، أن مسؤولي بيراميدز قد يطالبون بدخول اللاعب في صفقة تبادلية مع أحد لاعبي بيراميدز، ولكن مازالت المفاوضات جاريه بين الطرفين، قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز وخطوة واحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز.. وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إبراهيم عادل يوقع عقود تجديده لـ بيراميدز.. وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:18 م أنهت إدارة نادي بيراميدز عقود التجديد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق ومنتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي، ليبقى اللاعب في صفوف النادي لأربع سنوات إضافية. بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل وعلم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :