2024-04-24T17:57:16+03:00

مهاجم منتخب الأرجنتين السابق يُنقل للمشفى بسبب آلام في الصدر

أعلنت إدارة نادي أتليتيكو إندبندينتي، أنه تم نقل مهاجم المنتخب الأرجنتيني السابق، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كارلوس تيفيز، إلى المستشفى.

وأشارت أن نقله جاء على إثر شعوره بآلام في الصدر، وأجرى عدة فحوصات، مؤكدة أن النتائج جيدة، ومكوثه في المشفى من أجل زيادة الاطمئنان عليه، تحسبًا لأية مضاعفات.

ولعب تيفيز يقميص كل من بوكا جونيورز ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس، كما خاض 76 مباراة مع الأرجنتين، ليتولى تدريب إندبندينتي في أغسطس 2023.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم منتخب الأرجنتين السابق ي نقل للمشفى بسبب آلام في الصدر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم منتخب الأرجنتين السابق يُنقل للمشفى بسبب آلام في الصدر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مهاجم منتخب الأرجنتين السابق يُنقل للمشفى بسبب آلام في الصدر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت إدارة نادي أتليتيكو إندبندينتي، أنه تم نقل مهاجم المنتخب الأرجنتيني السابق، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كارلوس تيفيز، إلى المستشفى. وأشارت أن نقله جاء على إثر شعوره بآلام في الصدر، وأجرى عدة فحوصات، مؤكدة أن النتائج جيدة، ومكوثه... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :