2024-04-24T18:16:32+03:00

تحطيم مقاعد المملكة أرينا..جمهور العين يستفز الهلال بـ"مشهد مؤسف"

انتشر فيديو مؤسف، لبعض من جماهير نادي العين الإماراتي، داخل ملعب المملكة أرينا، أثناء مباراة الهلال بالأمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وحقق العين تأهلًا تاريخيًا أمام نظيره الهلال، على الرغم من خسارته بهدفين لهدف في مباراة الأمس، مستفيدًا من تفوقه ذهابًا بنتيجة (4-2)، ليتفوق في مجموع اللقاءين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

???????????????????? جماهير العين تقوم بكسر كراسي ملعب الهلال المملكة أرينا!!!!!!!

https://t.co/jYWEQxLaqQ

— أخبار الهلال (@hilalstuff) April 24, 2024

وانتشر مقطع مؤسف عبر تطبيق إكس، لبعض جماهير نادي العين وهي تقوم بتكسير بعض الكراسي داخل ملعب المملكة أرينا بالأمس في مشهد غير معتاد وغير حضاري.

وأثار الفيديو سخط وغضب جماهير نادي الهلال بشدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالتحقيق في هذه الواقعة.

وسيواجه العين نظيره يوكوهاما الياباني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، بين يومي 11 و25 من شهر مايو المقبل، في مرحلتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا

إصابة سالم الدوسري ترعب جماهير الهلال.. تعرف على مدة الغياب

يوكوهاما يهرب من مصير الهلال ويقترب من مواجهة العين في نهائي آسيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحطيم مقاعد المملكة أرينا جمهور العين يستفز الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحطيم مقاعد المملكة أرينا..جمهور العين يستفز الهلال بـ"مشهد مؤسف" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحطيم مقاعد المملكة أرينا..جمهور العين يستفز الهلال بـ"مشهد مؤسف"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتشر فيديو مؤسف، لبعض من جماهير نادي العين الإماراتي، داخل ملعب المملكة أرينا، أثناء مباراة الهلال بالأمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.وحقق العين تأهلًا تاريخيًا أمام نظيره الهلال، على الرغم من خسارته بهدفين لهدف في مباراة الأمس، مستفيدًا... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :