2024-04-24T19:32:26+03:00

كريم نيدفيد: كل تركيزنا في التأهل إلى نهائي إفريقيا.. ووجود الجمهور مهم بالنسبة لنا

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:25 م

قال كريم نيدفد، لاعب فريق الأهلي: كل تركيزنا في الفترة الحالية لتخطي مازيمبي وبلوغ نهائي بطولة إفريقيا، ونتمنى التوفيق وأن يكون الحظ خليفنا في مباراة الغد.

كريم نيدفيد لاعب الأهلي

وأضاف كريم نيدفيد في تصريحات صحفية: الجمهور حاجة مهمة بالنسبة لنا والذي يمنحنا الدافع داخل الملعب ولو نزلنا في الرتم والأداء هما اللي بيهتفوا وبيعلي الرتم مرة أخرى.

وتابع لاعب الأهلي: الأهلي مليء باللاعبين الكبار والنادي عمره ما وقف على لاعب سواء خرج عن الفريق أو كان مصاب، النهارده الأهلي في نصف النهائي ولا نريد أن نهدر حق اللي كانوا موجودين وساهموا في التأهل، وعودة المصابين بالتأكيد إضافة كبيرة.

المؤتمر الصحفي لفريق الأهلي 

وفي سياق آخر يحضر كل من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ورامي ربيعة قائد الفريق، غدًا وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

يبدأ المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الواحدة ظهر غدٍ الخميس، بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، ويسبقه في الثانية عشرة والنصف المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مازيمبي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريم نيدفيد كل تركيزنا في التأهل إلى نهائي إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريم نيدفيد: كل تركيزنا في التأهل إلى نهائي إفريقيا.. ووجود الجمهور مهم بالنسبة لنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كريم نيدفيد: كل تركيزنا في التأهل إلى نهائي إفريقيا.. ووجود الجمهور مهم بالنسبة لنا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:25 م قال كريم نيدفد، لاعب فريق الأهلي: كل تركيزنا في الفترة الحالية لتخطي مازيمبي وبلوغ نهائي بطولة إفريقيا، ونتمنى التوفيق وأن يكون الحظ خليفنا في مباراة الغد. كريم نيدفيد لاعب الأهلي وأضاف... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :