2024-04-24T19:41:12+03:00

ماجد المرشدي بعد الخسارة : خلوا الجمهور اللي بالي بالك يفرحون .. فيديو

علق النجم ماجد المرشدي لاعب المنتخب الوطني والهلال السابق ، بعد خروج الهلال من دوري أبطال آسيا من الدور النصف النهائي للبطولة .

وقال المرشدي خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق «سناب شات» : ” خلي الجمهور اللي بالي بالك يفرحون ولو مرة ، هم في البطولات ولا شئ ، لا تصيروا طاغين كدا ” .

وأضاف : ” عطوهم جوهم ياخي ولو مرة خليه يحس بالفرحة شوي اللي فقدها ” .

وكان الهلال ودع البطولة الآسيوية ، بعد خسارة أمام العين الإماراتي بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين .

ويُذكر أن العين تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا ، على أن يواجه الفائز من مواجهة يوكوهاما وأولسان في المباراة النهائية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/X2Twitter.com_HqJgo_I3WyHZLDCy586p.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماجد المرشدي بعد الخسارة خلوا الجمهور اللي بالي بالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماجد المرشدي بعد الخسارة : خلوا الجمهور اللي بالي بالك يفرحون .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ماجد المرشدي بعد الخسارة : خلوا الجمهور اللي بالي بالك يفرحون .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق النجم ماجد المرشدي لاعب المنتخب الوطني والهلال السابق ، بعد خروج الهلال من دوري أبطال آسيا من الدور النصف النهائي للبطولة . وقال المرشدي خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق «سناب شات» : ” خلي الجمهور اللي بالي بالك يفرحون ولو مرة ،... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :