2024-04-24T21:00:27+03:00

اشتباك عنيف بين لاعبين بالدوري القطري .. فيديو

شهدت المباراة التي أقيمت بين فريقي الشمال والسد بالدوري القطري مشادة عنيفة بين لاعبين.

وحدث اشتباك عنيف بين فهد وعد لاعب الشمال وحونزالو بلاتا لاعب السد ما دفع الحكم إلى طردهما من المباراة.

يذكر أن فريق نادي السد القطري تغلب على نظيره الشمال بنتيجة (4-0)، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من دوري نجوم إكسبو للموسم الرياضي 2023-2024

شوف |

بعد اشتباكهما .. طرد فهد وعد لاعب الشمال وحونزالو بلاتا لاعب السد #دوري_نجوم_إكسبو#قنوات_الكاس pic.twitter.com/lTc0mhLVS1

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اشتباك عنيف بين لاعبين بالدوري القطري فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اشتباك عنيف بين لاعبين بالدوري القطري .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى اشتباك عنيف بين لاعبين بالدوري القطري .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت المباراة التي أقيمت بين فريقي الشمال والسد بالدوري القطري مشادة عنيفة بين لاعبين. وحدث اشتباك عنيف بين فهد وعد لاعب الشمال وحونزالو بلاتا لاعب السد ما دفع الحكم إلى طردهما من المباراة. يذكر أن فريق نادي السد القطري تغلب على نظيره الشمال... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم