2024-04-24T21:25:01+03:00

رد فعل اتحاد العاصمة الجزائري على عقوبة الكاف بعد عدم خوض مباراة ذهاب الكونفدرالية

جاء رد فعل فريق اتحاد العاصمة الجزائرى على قرار الكاف بإعتباره خاسراً بنتيجة 3-0، وخوض مباراة العودة بصورة طبيعية فى الجزائر.

وحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» موقفه من مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، وذلك باعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا بشكل اعتباري بثلاثة اهداف دون رد.

وجاء ذلك القرار على خلفية الأحداث التى حدثت في مباراة الذهاب وعدم نزول فريق نهضة بركان الى أرضية الملعب، فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة الكونفدرالية.

وأعلن الكاف اليوم اعتبار نادى اتحاد العاصمة الجزائرى مهزوم بنتيجة 3-0، ويقام لقاء العودة فى موعده على أراضى المملكة المغربية.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية ان اتحاد العاصمة الجزائرى لن يذهب للمغرب لخوض لقاء الاياب، وسيبدأ فى اتخاذ إجراءات قانونية.

واضافت التقارير أن وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يستعد لأجل اللجوء إلى المحكمة الرياضية للبت في هذا الأمر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل اتحاد العاصمة الجزائري على عقوبة الكاف بعد عدم خوض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل اتحاد العاصمة الجزائري على عقوبة الكاف بعد عدم خوض مباراة ذهاب الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رد فعل اتحاد العاصمة الجزائري على عقوبة الكاف بعد عدم خوض مباراة ذهاب الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد جاء رد فعل فريق اتحاد العاصمة الجزائرى على قرار الكاف بإعتباره خاسراً بنتيجة 3-0، وخوض مباراة العودة بصورة طبيعية فى الجزائر.وحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» موقفه من مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، وذلك باعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :