2024-04-24T21:49:57+03:00

تعليق تين هاغ قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد

– تحدث إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن المداورة بين اللاعبين في مباراة شيفيلد التي ستنطلق بعد قليل في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاغ :”لم يكن أمامنا الكثير من الخيارات للقيام بتغييرات في التشكيلة، ليس لدينا عدد كبير من اللاعبين وعلى الرغم من أن بعضهم لعب 120 دقيقة إلا أن عليهم أن يفعلوا ذلك مرة أخرى وفي يوم السبت أمام بيرنلي عليهم أن يفعلوا ذلك مرة أخرى”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق تين هاغ قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق تين هاغ قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق تين هاغ قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن المداورة بين اللاعبين في مباراة شيفيلد التي ستنطلق بعد قليل في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي. وقال تين هاغ :”لم يكن أمامنا... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :