2024-04-24T22:08:29+03:00

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان.. وينتظر تعثر موناكو للتتويج بالدوري الفرنسي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:04 م

حسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الفرنسي أمام فريق لوريان، وينتظر تعثر فريق موناكو من أجل الإعلان رسميًا عن تتويجه بلقب “ليج 1” للمرة الـ 12 في تاريخه والثالثة على التوالي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

وانتهت المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان ولوريان بفوز الفريق الباريسي، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب فريق لوريان.

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

وبدأ الشوط الأول بضغط من الفريق الباريسي لتسجيل الهدف الأول في اللقاء، وهو ما نجح فيه عن طريق اللاعب عثمان ديمبيلي في الدقيقة التاسعة عشر من عمر اللقاء بأسيست من زميله سيني مايولو.

احتفال عثمان ديمبيلي بهدفه في شباك لوريان بالدوري الفرنسي

وفي الدقيقة 22 عزّز كيليان مبابي تقدم باريس سان جيرمان على لوريان، بتسجيله الهدف الثاني من أسيست نونو مينديز.

احتفال كيليان مبابي بهدفه في شباك لوريان بالدوري الفرنسي

وحاول باريس سان جيرمان تسجيل الهدف الثالث في الشوط الأول، لكن بقت النتيجة على حالها؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بثنائية دون رد على لوريان.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو باريس سان جيرمان لزيادة الأهداف، وبالفعل في الدقيقة 60 سجل عثمان ديمبيلي الهدف الثالث لفريقه من أسيست كيليان مبابي.

وفي الدقيقة 73 سجل محمد بامبا الهدف الأول لفريق لوريان من أسيست بينجامين ميندي؛ ليقلص الفارق وتصبح النتيجة قبل ربع ساعة من النهاية تقدم باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف.

واختتم كيليان مبابي رباعية فريقه باريس سان جيرمان في شباك لوريان بهدف في الدقيقة 90 مستغلًا أسيست راندال كولو مواني؛ لينتهي اللقاء بانتصار الفريق الباريسي وانتظار تعثر فريق موناكو لحسم اللقب رسميًا.

ترتيب باريس سان جيرمان ولوريان في جدول الدوري الفرنسي

وبهذه النتيجة، اقترب باريس سان جيرمان أكثر من حسم لقب الدوري الفرنسي، حيث يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وينتظر تعثر موناكو في مباراة اليوم التاسعة مساءً أمام فريق ليل، بينما تجمد رصيد فريق لوريان عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

المباراة المقبلة لـ باريس سان جيرمان

وستكون المباراة المقبلة لفريق باريس سان جيرمان أمام فريق لوهافر، في الجولة 31 من مسابقة الدوري الفرنسي، يوم السبت المقبل 27 أبريل 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان وينتظر تعثر موناكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يفوز على لوريان.. وينتظر تعثر موناكو للتتويج بالدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 باريس سان جيرمان يفوز على لوريان.. وينتظر تعثر موناكو للتتويج بالدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:04 م حسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الفرنسي أمام فريق لوريان، وينتظر تعثر فريق موناكو من أجل الإعلان رسميًا عن تتويجه بلقب “ليج 1” للمرة الـ 12... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم