2024-04-24T23:13:02+03:00

المسابقات تصالح الأهلي- رسميا.. تأجيل كلاسيكو الشباب أسوة بالهلال

أعلن إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، عن تأجيل موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الشباب في دوري روشن. 

وكان من المقرر أن يقام كلاسيكو الأهلي والشباب يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو، لكن تم تأجيلها يومين، لتقام يوم الأربعاء 11 مايو على ملعب نادي الشباب. 

ويرجع قرار المسابقات بسبب التعديل الأخير على كلاسيكو الأهلي والهلال، والذي تم تأجيله ليقام في السادس من شهر مايو المقبل. 

وإلى جانب تأجيل مباراة الشباب، يتضمن جدول مباريات الأهلي في شهر مايو 5 مباريات أخرى، على النحو التالي:

الأهلي × ضمك (2) مايو على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

الأهلي × الهلال (6) مايو على ملعب الجوهرة.

الأهلي × أبها (18) مايو على ملعب الجوهرة.

الأهلي × الرائد (23) مايو على مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريده.

الأهلي × الفيحاء (27) مايو على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي عن تذاكر كلاسيكو الهلال

الأهلي ينتظر هدايا النصر والهلال.. صفعة للاتحاد تنقذ الراقي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المسابقات تصالح الأهلي رسميا تأجيل كلاسيكو الشباب أسوة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المسابقات تصالح الأهلي- رسميا.. تأجيل كلاسيكو الشباب أسوة بالهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت المسابقات تصالح الأهلي- رسميا.. تأجيل كلاسيكو الشباب أسوة بالهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، عن تأجيل موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الشباب في دوري روشن. وكان من المقرر أن يقام كلاسيكو الأهلي والشباب يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو، لكن تم تأجيلها يومين، لتقام يوم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم