2024-04-24T23:28:33+03:00

برونو سافيو نجم الأهلي السابق في مواجهة فلامنجو بكوبا ليبرتادوريس

10:22 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

سافيو نجم الأهلي السابق ولاعب بوليفار البوليفي الحالي

تشهد مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، 6 مباريات من أهمها المواجهة بين بوليفار البوليفي، الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو نجم النادي الأهلي السابق، وفلامنجو البرازيلي، ومباراة ديل فالي الإكوادوري ونظيره بالميراس البرازيلي، ولقاء ريفربليت الأرجنتيني ونظيره ليبرتاد البارجوياني.

كان اليوم الأول من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، شهد تسجيل 11 هدفا فقط في 6 مباريات. 

برونو سافيو يواجه فلامنجو

ضمن المجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، يستضيف بوليفار البوليفي الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو نجم النادي الأهلي السابق، نظيره فلامنجو على ملعب «هيرناندو سيليس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوليفار البوليفي الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو نجم النادي الأهلي السابق، مباراة فلامنجو، بفوز في الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة «كوبا ليبرتادوريس» على ميلوناريوس الكولومبي بنتيجة 3-2 على ملعب «هيرناندو سيليس».

في المقابل، فاز فلامنجو البرازيلي على فريق فلسطين أو «بالستينو» التشيلي الذي تأسي على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في عام 1920، بهدفين دون رد على ملعب «ماراكانا» ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة لبطولة«كوبا ليبرتادوريس».

ريفر بليت الأرجنتيني في مواجهة ليبرتاد

في المجموعة الثامنة، يحل ريفر بليت الأرجنتيني، ضيفا على ليبرتاد الباراجوياني، بملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.

ويدخل ليبرتاد الباراجوياني، مباراة ريفر بليت الأرجنتيني، بالفوز على نظيره ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، بنتيجة 3-0، على ملعب «تيجو لا هويرتا» بالمجموعة الثامنة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وعلى ملعبه ووسط جمهوره، فاز ريفربليت الأرجنتيني على نظيره ناسيونال الأوروجوياني بهدفين نظيفين في لقاء جمع بين الفريقين على «ماس مونومنتال» بالمجموعة الثامنة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وعلى ملعب «بانكو جواياكيل» يستضيف إنديبندينتي ديل فالي الإكوادوري، نظيره بالميراس، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.

ويدخل ديل فالي الإكوادوري، مباراة بالميراس، بفوز على سان لورينزو الأرجنيتني بنتيجة 0-2 على ملعب «بانكو جواياكيل» في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وفي المقابل، يخوض بالميراس، مباراة ديل فالي الإكوادوري، بتحقيق الفوز على نظيره ليفربول الأوروجوياني بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «أليانز باركي» بالجولة الثانية مز مباريات المجموعة السادسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

مواعيد كوبا ليبرتادوريس

ونرصد مواعيد مباريات اليوم الثاني بالجولة الثالثة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»:

- يلتقي هواتشباتو التشيلي بنظيره ذا سترونجست البوليفي، على ملعب «كاب»، ضمن مباريات المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

- يستضيف بوتافوجو البرازيلي، نظيره يونيفرسيتاريو البيروفي على ملعب «نيلتون سانتوس»، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

-يواجه ناسيونال الأوروجوياني، نظيره ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي على ملعب «جران بارك»، بالمجموعة الثامنة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برونو سافيو نجم الأهلي السابق في مواجهة فلامنجو بكوبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برونو سافيو نجم الأهلي السابق في مواجهة فلامنجو بكوبا ليبرتادوريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن برونو سافيو نجم الأهلي السابق في مواجهة فلامنجو بكوبا ليبرتادوريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:22 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 سافيو نجم الأهلي السابق ولاعب بوليفار البوليفي الحالي تشهد مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، 6 مباريات من أهمها... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم