2024-04-24T23:32:58+03:00

ميتروفيتش يُشارك بالجزء الأول من مران الهلال 

عاود فريق الهلال مساء اليوم الأربعاء تدريباته استعداداً لمواجهة ضيفه فريق الفتح في دوري روشن.واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركة بصفة أساسية في لقاء العين ثم تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.وواصل اللاعب ميتروفيتش برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني والمشاركة في الجزء الأول من التدريبات الجماعية.ويستضيف فريق الهلال نظيره الفتح عند السابعة من مساء يوم الجمعة لصالح الجولة 29 من دوري روشن.ويتصدر الهلال قبل المباراة جدول ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة بفارق 9نقاط عن النصر الوصيف فيما يحتل فريق الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميتروفيتش ي شارك بالجزء الأول من مران الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميتروفيتش يُشارك بالجزء الأول من مران الهلال  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ميتروفيتش يُشارك بالجزء الأول من مران الهلال ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاود فريق الهلال مساء اليوم الأربعاء تدريباته استعداداً لمواجهة ضيفه فريق الفتح في دوري روشن.واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركة بصفة أساسية في لقاء العين ثم تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.وواصل اللاعب ميتروفيتش برنامجه... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم