2024-04-24T23:36:17+03:00

راكيتيتش عن نيمار : لا يزال أمامه سنوات عديدة في كرة القدم

تحدث الكرواتي إيفان راكيتينش محترف الفريق الأول بنادي الشباب ، عن إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي الهلال وزميله السابق في برشلونة .

وقال راكيتيتش خلال تصريحات إعلامية : ” إصابته كبيرة لكنني أعلم أنه سيعمل بجد لأنه لا يزال أمامه سنوات عديدة في كرة القدم وآمل أن يستمتع بها ” .

وكان النجم البرازيلي أُصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في أكتوبر الماضي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروغواي خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ويُذكر أن راكيتيتش زامل نيمار لمدة ثلاث أعوام في نادي برشلونة ، وذلك في الفترة من 2014 حتى 2017 ، قبل أن ينضم الأخير إلى صفوف باريس سان جيرمان .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راكيتيتش عن نيمار لا يزال أمامه سنوات عديدة في كرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راكيتيتش عن نيمار : لا يزال أمامه سنوات عديدة في كرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى راكيتيتش عن نيمار : لا يزال أمامه سنوات عديدة في كرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الكرواتي إيفان راكيتينش محترف الفريق الأول بنادي الشباب ، عن إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي الهلال وزميله السابق في برشلونة . وقال راكيتيتش خلال تصريحات إعلامية : ” إصابته كبيرة لكنني أعلم أنه سيعمل بجد لأنه لا يزال... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :