2024-04-24T23:52:20+03:00

هدف برانثويت ينهي صيام إيفرتون التهديفي في الديربي

– أنهى إيفرتون، صيامه التهديفي في ديربي الميرسيسايد، ضد فريق ليفربول، بعدما سجل جاراد برانثويت، هدف التوفيز الأول في شباك الريدز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة “سكاواكا”، أن جاراد برانثويت هو أول لاعب من إيفرتون يسجل في مرمى ليفربول منذ ديماري جراي في ديسمبر 2021، وأنهى سلسلة من 438 دقيقة بدون هدف في ديربي ميرسيسايد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هدف برانثويت ينهي صيام إيفرتون التهديفي في الديربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هدف برانثويت ينهي صيام إيفرتون التهديفي في الديربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هدف برانثويت ينهي صيام إيفرتون التهديفي في الديربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أنهى إيفرتون، صيامه التهديفي في ديربي الميرسيسايد، ضد فريق ليفربول، بعدما سجل جاراد برانثويت، هدف التوفيز الأول في شباك الريدز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وذكرت شبكة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم