2024-04-25T00:21:10+03:00

تحويل نجم النصر للتحقيق بعد تصريحاته الخطيرة عن الهلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للاعب النصر السابق خالد الغامدي، تعليقا على خسارة الهلال السعودي من العين الإماراتي، بدوري أبطال آسيا. 

وأطلق الغامدي، تصريحات نارية أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن ما أسماه بـ"الأيادي الخفية".

وقال خالد الغامدي، في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الشخصية: "رأيتم الفرحة العارمة بالأمس اللي صارت، السعودية كلها فرحانة، ودول الخليج فرحانين، والعرب فرحانين، والله يا جماعة الخير ما هو كرها في الهلال، ولا بالجمهور الهلالي". 

وأضاف لاعب النصر السابق: "الكل يعلم أن الهلال نادي كبير وجمهوره جمهور كبير، إخوانا هلاليين وربعنا هلاليين، لكن المشكلة في الأيادي الخفية، التي جالسة تدير المشهد الرياضي، ودائما منحازه جهة الهلال". 

وتابع: "المشكلة هنا، أن تلك الأيادي ولدت احتقانات كبيرة، وغضب كبير، أعتقد أن نادي الهلال ليس له علاقة بهذا الموضوع، ولكن محبين الهلال الذين يديرون الأمور، خلف الكواليس". 

وواصل: "خلوا الأمور تمشي عدل، عشان الجميع يستمتع، دورينا قوي، وممتع جدا، هلالك يجب بتر الأيادي الخفية والكل يحقق الذي يطمح إليه بعرق جبينه، بعرق أيش، بعرق جبينه". 

ولاقت تصريحات الغامدي تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب قطاع كبير من الجماهير الهلالية بالتحقيق مع نجم النصر السابق من يقصد بـ"الأيادي الخفية". 

طيب ممكن اخوي خالد الغامدي تكون بطل ورجال كفو وتعطين اسماء اصحاب الأيادي الخفيه التي تدير المشهد الرياضي ..!!! pic.twitter.com/0Yq7WIpKOO

— خالد العقيلي (@aboazaz05) April 24, 2024

كلام جميل يا خالد الغامدي وانا كا هلالي اطالب بفتح تحقيق معك امام الملاء وتذكر الايادي الخفية

— aash0900 (@aash0900) April 24, 2024

اقرأ أيضا

تحطيم مقاعد المملكة أرينا..جمهور العين يستفز الهلال بـمشهد مؤسف

فيديو| جماهير العين تسخر من الهلال على طريقة رونالدو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحويل نجم النصر للتحقيق بعد تصريحاته الخطيرة عن الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحويل نجم النصر للتحقيق بعد تصريحاته الخطيرة عن الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحويل نجم النصر للتحقيق بعد تصريحاته الخطيرة عن الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للاعب النصر السابق خالد الغامدي، تعليقا على خسارة الهلال السعودي من العين الإماراتي، بدوري أبطال آسيا. وأطلق الغامدي، تصريحات نارية أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن ما أسماه... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم